يزداد وزن الفتيات بعد الزواج ويجهل الكثير من الفتيات والسيدات أسباب زيادة الوزن بعد الزواج، لذالك فى موقع تعمقي سيدتي سنعرض عليكي أسباب زيادة الوزن بعد الزواج لتجنب هذه الأسباب للتمتع بجسم رشيق وجذاب وتجنب زيادة الوزن والأمراض التي تسببها زيادة الوزن. صحة ورشاقة



هل هناك نصائح لتجنب زيادة الوزن بعد الزواج ؟؟

” اعرف ما يدور برأسك سيدتي من الأسئلة الفضولية عن سبب زيادة الوزن بعد الزواج ” وهذا السؤال قد يدفعك الى الحيرة


اليوم موقع ”تعمقي سيدتي” سوف يكشف لك أسباب زيادة الوزن بعد الزواج  والنصائح الذي يجب اتباعها .

 حيث أثبتت دراسات وأبحاث علمية ان معظم النساء المتزوجات اكثر عرضة لزيادة الوزن من الغير متزوجات , وذلك نتيجة اتباع اسلوب الحياة الجديد الذي تبدأه النساء بعد الزواج , فالزواج قدي يلهي النساء من ممارسة الرياضة بشكل يومي التى تعمل على حرق الدهون والسعرات الحرارية  داخل الجسم .

 
سيدتي اليك بعض النصائح لتجنب زيادة الوزن بعد الزواج

ممارسة الرياضة

عليكِ أن تحددي وقتًا يوميًا لممارسة التمارين الرياضية وذلك بتخصيص نصف ساعة يومية على الأقل لممارسة الرياضة، ويمكنك أن تقومي بممارسة بعض التمارين الرياضية الخفيفة في المنزل لتتمكني من عدم اكتساب زون زائد يخفي رشاقتك ويؤذي صحتك.


الطعام في الخارج

في بداية فترة الزواج يقوم الزوج بأخذ الزوجة الى الخارج من أجل تناول الطعام , مما يكسب الجسم الدهون والسعرات الحرارية , فعليك باختيار الأطباق الصحية الغير دسمه  

كمية الطعام

عليك بتحديد كمية الطعام التى تحتاجينها فقط , لأن تناول كمية كبيرة من الطعام يعمل عى زيادة الوزن , وهى من أهم الأسباب تعمل على زيادة السمنه وتراكم الدهون فى الجسم , وايضا تجنب الأطعمه الدسمه , والأكثار من الخضروات .

الحلويات

عدم تناول الكثير من الحلوي , فأنت كزوجة جديدة عليكِ استقبال الضيوف وتقديم الحلوى والمشروبات المحلاة وتناول تلك المأكولات والمشروبات مع الضيوف مما يكسبك المزيد من السعرات الحرارية، عليكِ عدم تناول تلك المأكولات والمشروبات عند زيارة الأقارب والأصدقاء حتى تحمي نفسك من السمنة وأخطارها.
ما رأيك ؟