قرر الفنان محمد إمام إستفتاء جمهورة حول أختيار أحد أفلامه لتقديم لهم جزء ثاني ولأن محمد إمام يري أن جمهوره السبب الرئيسي فى نجاحه قرر أستفتائهم حول فلميه "كابتن مصر" و "جحيم في الهند"، واللذين حققا نجاحا ملحوظا. فن ومشاهير



وقد نشر محمد إمام عبر حسابة على إنستجرام صورة بها ملصقين الفيلمين وعلق محمد إمام "تحبوا تشوفوا جزء تاني لفيلم كابتن مصر ولا فيلم جحيم فى الهند؟!"


لصالح أي فيلم أنتهي الإستفتاء؟!

وكانت هناك الكثير من الآراء التي انقسمت بين أختيار فيلم "كابتن مصر" وفيلم "جحيم فى الهند"
ولاكن جائت الآراء فى النهاية لصالح فيلم "جحيم فى الهند".


جحيم فى الهند

فيلم "جحيم في الهند" بطولة كل من محمد إمام وياسمين صبري وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد سلام وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وعدد من الشباب، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج معتز التوني ومن إنتاج "نيو سينشري" وتوزيع دولار وتم تصويره بالكامل في الهند.

ويجسد بطل الفيلم محمد إمام دور ضابط قوات خاصة لفرقة رقم 711، بينما يقدم أحمد فتحي شخصية الصول بحيري وأثناء سفر محمد إمام إلى الهند لتحرير السفير المصري، يحدث خطأ ويجتمع مع أشخاص من فرقة موسيقية ويسافرون معه في المهمة بدلا من القوات الخاصة، كما تظهر ياسمين صبري في دور ضابطة أيضا.

ويتعرض أبطال الفيلم للكثير من المواقف المضحكة خلال رحلتهم ومهمتهم في الهند، وقد تم تصوير مشاهد الفيلم بأكملها هناك ليكون أول فيلم مصري يتم تصويره في الهند.


كابتن مصر

أما فيلم "كابتن مصر" فبطولة محمد عادل إمام وعلي ربيع وحسن حسني، وشيري عادل، وإدوارد، وخالد سرحان، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج معتز التوني، ومن إنتاج "نيوسنشري" وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول لاعب كرة قدم يدخل السجن بعد تعرضه لظروف معينة.

على جانب آخر، تعاقد محمد إمام مؤخرا على مسلسل جديد من بطولته سيشارك به في السباق الرمضاني للعام المقبل 2017، وكان التعاون مع شركة "سينرجى وايت"، للمنتجين تامر مرسى وياسر سليم، ليقدم معهما مسلسل جديد للعام 2017.
ما رأيك ؟