ينتظر منك اولادك ليلة مميزة فكيف سوف ترضينهم؟ وكيف تزرعين الفرحة في قلوبهم؟ نقدم لكى اليوم من موقعنا أفضل الطرق التي تجعل أطفالك يتشاركون الاحتفال معك في يوم السنة الجديدة. أسرة ومجتمع



ارقصوا معهم

أعدي قائمة أغانٍ تكون مفضلة للاطفال والكبار راقبيهم، وجربي القيام بمسابقة رقص بينهم.



احضروا فعالية

ابحثي فى منطقتك عن مسرحيات موسيقية  أو اذهبي مع أطفالك الى متحف اولتناول وجبة من أربعة أطباق،ستتفاجئين بالأماكن الرائعة التي تقوم باستضافة احتفالات ليلة رأس السنة.



تأنقوا معهم

ارتدي فستان أنيق ولتخرج العائلة بكل أناقتها. سوف تشعرون بأن ليلتكم ممتعة وخاصة  إضافة إلى كونها فرصة ممتازة لالتقاط صور لألبوم العائلة. واسمحي للأطفال باختيار لباسهم بأنفسهم، وسيتحمسون لليلة كبيرة وستكون الضجة أقل ة.



إنشاء خلفية إطار

زوري المكتبة وقومي بشراء لفافة من ورق الكرتون الرمادى او الأبيض وألوان زاهية. ستكون هذه خلفية لصورتك أنت/ أو أطفالك، بالكتابه عليها اوبرسم عليها قرارات جديدة أو احتمالات لا حصر لها! ابحثي في منزلك عن مستلزمات لصنع أشياء ممتعة مثل عصي تحريك القهوة الخشبية، وقصي شكل شاربين والصقيها عليها للعب! قومي بتحميل تطبيق صور مثل Pocketbooth وتفنني مع اصدقائك وعائلتك !



اصنعي كرة سحرية

صنع هذه الكرة سهل جدًا وسيتيح للأطفال طرح اسئلة كثيرة حول العام الجديد. وقد يكون لديك بعض التوقعات حول 2017.


اذهبوا للتزلج
خذي الأطفال لحلبة التزلج على الجليد. في مدن  تخرج الأسر ليلة رأس السنة للحضور أنشطة أخرى تلائم العائلات اوللتزلج
 .



شاركيهم العد التنازلي

حمسي الأطفال لمشاهدة العد التنازلي على شاشة التلفزيون، وعدوا معا بصوت عال .



اصنعوا علب الحلوى

قومي بإعطاء الأطفال فرصة للتفنن وإضافة لمسة على مائدة العشاء  كل ما تحتاجينه بعض ورق ولفافات الحلوى، بعض اللوازم وورق التغليف الأخرى الموجودة في أنحاء المنزل! قوموا بوضع الحلوى داخل لفافات الورق وتغليفها وإلصاقها، وستعطين الأطفال فرصة فعل شيء فاخر للعام الجديد!



شاهدوا الألعاب النارية

استفسري عن مكان إقامة عرض للألعاب النارية في مدينتك، وخذي معك بعض الوجبات الخفيفة للأطفال وبطانية دافئة وحاولوا أن تجدوا مكانًا بجانبها.


أعدي كوكتيلًا لذيذًا

قومي بصنع كوكتيل للعائلة ولاطفالك وإعطائهم، ولا تنسوا أن تشربوها معهم في الكؤوس الزجاجية الفاخرة لديك احتفال بالعام الجديد











ما رأيك ؟