تعرفي معنا سيدتي على أكثر الاوضاع التي تصل بكي الى هزة الجماع بالصور حيث نشرح لكل الاوضاع الجنسية بالصور وكيف يمكنك ممارسة الجنس بالصور مع زوجك واوضاع مثيرة مع الزوج لاثارة الزوجة والزوج بالصور اوضاع جنسية وصور ممارسة الجنس مع الزوجة بصور متحركة توضيح الاوضاع الجنسة الاكثر اثاره ومتعة الثقافة الجنسية


#1: الوضع الكلابي المعدل

حيث تقومين النوم على بطنكي وضم القدمين معا، ويمكن وضع وسادة (مخدة) أسفل الفخدين لرفع الجزء الخلفي لتسهيل عملية الإدخال، ويمكن أيضا لزوجك الإتكاء عليكي ليلامس جسمة بجسمك لزيادة الإثارة.



#2: وضع المعلقة والشعلقه


حيث يقوم زوجك بالإدخال من الخلف في حين تكونين مائلة للأمام لسهولة الإدخال، ويمكن لزوجك استخدام يديه لأمساكك والتحرك بأي مكان بالشقة.




#3: الوضع الكلابي

قد يستغرق هذا الوضع منكم بعض الوقت للوصول الى وسيلة مريحة للقيام بذالك لكل منكما، ولاكن من حسن الحظ يمكن أستخدام الوسائد (المخدات) واستخدام المواد المرطبة لمتعه اكبر.



#4: وضع المواجهة

وهذا الوضع ليس كما يعرف عنه أن الزوج يقوم بكل شئ، ولاكن يمكنك لف قدميك حوليه وجذبه نحوك أيضا.




#5: وضع الحصان

وهنا يكون للزوجة التحكم الكامل ولاكن يجعلك تشعرين به كاملا عند دخولة



#6: وضع الحصان العكسي

وهنا ايضا يكون للزوجة التحكم الكامل من حيث السرعة وزاوية الإدخال ولاكن في هذا الوضع تكون المرأة ليست مواجهه للزوج وجها لوجه



#7: وضع الساقين للأعلي

وهو نفس وضع المواجهة ولاكن الساقين للأعلي، وهذا الوضع يعتمد على المرونه ويمكن رفع ساق واحدة للاعلي فى كل مره حتي يتم التعود وزيادة المرونه.


#8: وضع الساقين للأعلي الصعب

تقومين بوضع وسادة(مخدة) أسفل المؤخرة ومع جذب الساقين نحوك وهذا الوضع يسمح للزوج بالتوغل والاختراق وأيضا يساعد على تحفيز الجي سبوت.



#9: وضع الوجه بالوجه

وهذا الوضع يسمح لكي التحرك بحرية ليس فقط للاعلي والاسفل ولاكن بالذهاب والاياب، وايضا يسمح للزوج بوضع ثدييك بفمه.



#10: وضع طاولة المطبخ

من أجل التغيير وكسر الملل يمكنك أستدراج زوجك للذهاب الى المطبخ لتغيير النظام والنمط المتبع ويمكن ممارسة هذا الوضع حيث يكون الزوج واقف وانتي مستلقية على ظهرك على طوالة او تربيزة المطبخ ويمكن ممارسة هذا الوضع باي مكان اخر بالمنزل به طاولة مناسبة.




#11: وضع حافة الطاولة

حيث تجلسين على حافة طاولة المطبخ وجذب زوجك نحوك والسماح له بالتعمق داخلك، وتقومين بالتفاف ساقيك حوله وأيضا التفاف زراعيك حول عنقه.




#12: وضع اللعب والشقاوة

وفى هذا الوضع يمكن استخدام كرة مطاطية كبيرة وتكون الكرة أسفلك حيث يسمح للرجل بادخاله من الخلف ، الكره المطاطية ستعطي حركة لطيفة.




#13: وضع الكوبري

ويمكن ممارسة هذا الوضع بأي مكان يسمح لكي بالجلوس عاليا وفتح القدمين ليسمح للزوج بالدخول.



#14: وضع الاريكة

حيث يقوم الزوج بالجلوس على الاريكة وتجليسن عليه حيث يكون ظهرك مواجه لوجهه حيث يسمح بادخله بسهوله وإذا كنتي مرنه أكثر يمكنك الميل للامام ووضع يديك على الارض ولاكن هذا سيحكم اغلاق  المهبل.




ما رأيك ؟