هل فعلا هناك علامات تدل على الخيانة الزوجية، فالزوج الخائن هو شخص لا يمكن العيش معه لانه لم يقدر الحياة الزوجية ولا يحترمها، لذالك اليوم سيدتي سنتعرف معاً كيف يمكنك أكتشاف الخيانة الزوجية. الحياة الزوجية





هل يبعد زوجك عنك شيئا فشىء هل يتاخر دائماً فى عمله؟ هل يخرج ويعود فى وقت متأخر من الليل؟..

كل هذه الأسباب كافية لشعورك بخيانته. وهناك أدلة اخرى وهي جمل ينطقها الرجل تجعلك تكتشفي الخيانة الزوجية

أمثلة لبعض علامات الخيانة الزوجية

انا احترمك لكن لا احبك !!


اذا قال لك زوجك مثل هذه الجملة فاعلمي انه يخونك ويبرر لنفسه خيانته بانه لا يحبك لذلك يبحث عن اخرى يحبها فهنا يدق جرس الخطر لك تنتبهي وتبحثي من ورائه.

نسي عيد ميلادك !!


الزوج الخائن عادة يصاب بفقدان في الذاكرة فى اي مناسبة تخصك لان مشاعره وعواطفه لم تكن معك فهي مع اخرى فإذا كثرت الأعذار حول نسيان مناسبات تخصك او شعرتي انه طوال الوقت فى حالة توهان وتشرد فعليك هنا ايضا بالشعور بالخطر.

هل تشعرى أن شريك حياتك مسيطر ورافض لمشاعرك وغير مسوؤل ماليا لم يكن مع اسرتكم باستمرار رافضً علاقتكم يقضي وقت بالعمل زائد. كل هذه الاسباب تؤدي بك إلي نفس النتيجة أن هناك خطر قادم لابد من التحذر منه.

اصدقاء ليس اكثر !!


جملة مريبة لابد من الحذر منها اذا قالها زوجك عن احد اصدقائه او صديقاته الذي يقضي معهم معظم يومه فهناك شىء خفي وراء هذه الجملة.

اشعر بالراحة في العزلة !!


جملة مريبة اخرى لأنه لم يشعر بالراحة فى العزلة كما يقول هو فقط يهرب من مواجهة عينيك كي لا ينكشف امره.

اريد ان اشعر بخصوصيتي !!


اذا طلب زوجك ان تشعريه بالخصوصية من ان يقوم بعمل كلمة مرور سرية للموبيل او لجهاز الكمبيوتر فكل هذه الأشياء ورائها سر اخر.

احتاج لانفصال مؤقت !!


هى اكبر علامة للخيانة ويكون مبرره انه يشعر بالضغط فى مشاعره ولا يحصل على حريته الكافية اذا وجدت هذه الاشياء تطرأ على شخصية زوجك فهو جرس انذار لك وعليكِ الحفاظ على اسرتك وزجك وتعملي جاهدة على معرفه الحقيقة لتقومي بحل هذه المشكله بهدوء تام وجذب زوجك اليك مرة اخري دون ان تشعريه بشئ.
ما رأيك ؟