هناك العديد من المعايير يجب ان تضعها كل فتاة او عروس عند اختيار فستان زفافها لليلة عمر لاتنسى ففستان الزفاف يحظى بإهتمامٍ خاصٍ عند كل عروسٍ في يوم زفافها، لذا حاولنا أن نستعرض أهم الخطوات والنصائح التي تساعد العروس في اختيار فستان زفافها. أناقة وأزياء

خطوات ونصائح عند إختيار فستان زفافك
يجب أن يتوافر الفترة الكافية لدى العروس لكي تتمكن من شراء فستان الزفاف.

بروفة فساتين الزفاف :

تعتبر بروفة فساتين الزفاف أمراً هاماً للغاية لانها تساعدك على التأكد من قرارك بخصوص إختيارك للفستان، اذ قد تواجه العروس التي لم تعمل بروفة لفستانها مشاكلاً لم تخطر على بالها مطلقا بسبب ضيق وقتها لذا حاولي ان تعملي البروفة, وذلك للحصول على أفضل حفل زفاف اذ ان حفل الزفاف هو يومُ لن يتكرر.

أفضل فستان :

إبحثي عن أنسب وأفضل فستان لطبيعة جسمك, وحاولي أن تقومي بتصوير الموديلات التي تعجبك بحيث يمكنك الرجوع إليها مرةً أخرى لتختاري الأفضل.
 

وقت الكافي للبحث :

يجب أن تأخذي الوقت الكافي في البحث والاختيار بين موديلات فساتين الزفاف والعرض الأفضل ويمكنك أن تحددي عدداّ محدداّ من المحلات للبحث عما تريدينه في اليوم الواحد، بحيث يمكنك قياس عدداً كبيراً من فساتين الزفاف دون استعجالٍ.

تكلفة فستان الزفاف :

تحديد تكلفة فستان الزفاف من الأمور بالغة الأهمية، فتحديد ميزانية محددة لشراء الفستان من شأنها أن تخفف عناء البحث عن الموديل الذي ينال إعجابك، إذ يمكنك أن تستشيري أصحاب متاجر بيع فساتين الزفاف لكي يساعدوكي في اختيار الفستان الذي يتوافق مع إمكانياتك المادية.

درجة لون الفستان الأبيض :

لا تندهشي، فالبياض درجاتٍ ودرجة اللون الأبيض تختلف من قطعة قماش الى اخرى ومن خامةٍ لأخرى  فقط حاولي أن تتصفحي المجلات والمواقع التي تعرض فساتين الزفاف, لكي تكوني على درايةٍ كافيةٍ بكيفية اختيار فستان الزفاف.


أيتها العروس كلما كنت أكثر دقة وتنظيماً كلما كانت ليلة العمر كما كنت تحلمين بها دائماً.




ما رأيك ؟