أمنية كل زوجة أن تري زوجها يحبها كل يوم كأنة أول يوم تقابلها فيه وأيضا تمنيت لو يعود الزمن لكي تري الرجل الذي كان يعشقها، ولكن هناك أسباب عديدة لتغير الزوج فى حياته معك سنعرضها عليكي اليوم. الحياة الزوجية



سنعرض عليكي اليوم ما هي أسباب تغير الزوجين فى حياتهما وكيف أصبحت مملة وسنعرض عليكي بعض الطرق البسيطة والسهلة لتقربين زوجك منك ، فهناك الكثير من الأمور التي يعشقها الزوج فى زوجته فإذا أهتممتي بهذه الأشياء أصبحت حياتكم أجمل.

ابتسمى دائما وأنتي مع زوجك

ابتسامتك هي سحر لحياة هادئة جميلة وتجعل زوجك يتقرب منكي كل يوم أكثر فأكثر.

ابتعدي عن التكلف

التكلف من أصعب ما يعيشه الزوج مع زوجته فلم يكن على دراية ما حالة زوجته الآن بسبب تكلفها المستمر فالعفوية أمر بسيط لكن يعشقه الزوج.

تدليله كالطفل

يحب زوجك ان تقومي بتدليله كأنه طفل صغير وذلك بأمور بسيطة مثل مداعبة شعره وخاصة خلال قيادة السيارة.

النظرة

نظرتك لزوجك كثيرا ما تغير الأمر وتصفي المشاكل وخاصة اختلاس نظرة سريعة على سبيل المثال أثناء الجلوس وسط الأصدقاء أو العائلة فتنظري إليه نظرة سريعة فهي تعبر عن حبك له واهتمامك به دون الإفصاح باللسان.

احترامك له

سلطانتي يجب عليك احترام زوجك فالإحترام من أسس بناء الحياة فاحترامك له يجعله يشعر بالمسئولية تجاهك.

الثقة بالنفس

يعشق الرجل المرأة التي تثق بنفسها ولا تهتم بما قيل وقال ويجعله يقدرها اكثر واكثر.

الصوت

صوتك يدل على شخصيتك وانوثتك لذا لابد ان تكوني ذو صوت ناعم رقيق ومن الطبيعي أن لم يكون صوتك هكذا دائما خاصة في عملك ولكن مع زوجك او وسط العائلة او مع اصدقائك تمتعي بصوت رقيق وناعم فهو يجعل تقبل رأيك اسرع.

شجعيه ولو بكلمة

 الرجل يحب التقدير دائما ويحب ان يشعرك بمدى تعبه لكي تنعمي بالراحة أنتِ وابنائك لذلك لا مانع من كلمات التشجيع والوقوف بجانبه واعلميه دائما انك تشعرب بمدى تعبه لأجلك وبمجهوده فب عمله وفي حياتك.

الحب

اذا شعر الرجل بحبك له يفعل من اجلك اى شيء فهو يحب ان يشعر دائما بأهميته في حياتك وبحبك له واذا شعر بحبك هذا سوف تنعمي بحبه طوال حياتك.

فأذا اتبعتي سيدتي هذه النصائح تمعتي بحياة هادئة سعيدة بعيدة عن الفطور الزوجي والحساسية بينكم وسوف تضمني سيدتي حب زوجك لكي طوال حياتك وسوف يكون كما يقال خاتم بين يديك.

ما رأيك ؟