الكثير من العرائس تختلف اذواقهن عند ارتداء الفساتين المكشوفة عند الصدر أو Strapless؛ فمنهنّ اللواتي يعتبرن أنّ ارتداءها غير مريح في حفلات الزفاف، فيما أخريات ينتظرن يوم زفافهنّ لاختيار فستان مكشوف ومميّز عند الصدر. لكن كيف تتمنّاه العروس، وماذا تضيف إليه من اكسسوارات؟ أناقة وأزياء



إن اخترت فستاناً كلاسيكيّاً، أضيفي إليه المجوهرات، أمّا إن كان فستانك غير تقليديّ، فأضيفي إليه الاكسسوارات كسلسلة من الورود، أو الاكسسوارات العاديّة، وتلك التي ترتدينها يوميّاً.
أخيراً، إن كنت من صاحبات الصدور الصغيرة ولا تخشين المجازفة، ارتدي هذا النوع من الفساتين. لكن إن كنت صاحبة صدر كبير، فإنّ هذا النوع من الفساتين لا يُناسب جسمك، ولن يمدّك بالراحة، مهما ارتديت تحته.



ننصحك باللجوء إلى الاكسسوارات الفخمة، من سلاسل وأقراط، لتزيين منطقة الرقبة، إذ من دون هذه الاكسسوارات سيبدو الفستان عاديّاً.



قبل اللجوء إلى الأشرطة الشفافة، ننصحك بتجربة "البوستييه"، لأنّه لن يقع عن الصدر؛ ومتوفّر بقماش مقطّع بانحرافٍ من غير خياطة، فضلاً عن أنّه ينحّفك، لأنّه يغطّي المعدة، وصولاً إلى الخصر.



إن كنت لا تستغنين عن الدعم الذي تزوّدك به أشرطة الصدريّة، يُمكنك شراء واحدة مزوّدة بأشرطة شفافة. ولكن نصيحتنا هي اعتماد الأشرطة الشفافة، إذا كان فستانك يُلامس أدنى الكتفين، فعندها يمكنك إخفاء الأشرطة داخلهما. احرصي على ارتداء هذا الطراز بالشكل الملائم، وإلا كانت الطلّة مبتذلة.



إن كان خيارك هو الصدريّة من دون أشرطة، فسيبدو صدرك مترهّلاً أو مسطّحاً. ارتدي بالتالي الصدريّة في المتجر، وارتدي قميصاً فوقها، وتجوّلي في أرجاء المتجر لبضع دقائق، ثمّ اقفزي قليلاً، وتحرّكي بشكل يضمن لك أنّها لن تقع. وإن أمكنك، خذي فستانك معك، لكي ترتديه فوق الصدريّة لترَي تأثيرها عليه. مدّي يدك، وكأنّك تأخذين شيئاً عن الطاولة؛ فعلى الصدريّة أن تكون مرنة وتتحرّك معك، لا أن تبقى جامدة في مكانها.




الصدريّات الأكثر شيوعاً، والتي تتناسب مع ملابس مكشوفة عند الكتفين، وهي الصدريّات من دون أشرطة. إنّه الحلّ الكلاسيكيّ! إنّها تتوفّر بألوان عديدة، وبعضها يُمكن نزع الأشرطة عنها وإضافتها. ويتوفّر البعض من هذه الصدريّات بحشوة، وإن كان معظمها مزوّداً بسلك حديديّ للدعم.











ما رأيك ؟