الكثير منا يبحث عن موقع وزارة التربية والتعليم للحصول على اى معلومات خاصة أو حتي الحصول على نتائج الامتحانات مثل نتيجة الثانوية العامة ونتيجة الشهادة الإعدادية وأيضا نتيجة الشهادة الإبتدائية ، لذالك سيدتي سنقدم لكي اليوم موقع وزارة التربية والتعليم لنسهل عليكي الوصول الي هذا الموقع بكل سهولة أسرة ومجتمع



وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم هي الوزارة المختصة فى مجال التربية والتعليم في للمراحل التعليمية المختلفة من الثانوية العامة والشهادة الإعداداية وأيضا الشهادة الإبتداية، وموقع وزارة التعليم يقدم الكثير من الخدمات أهمها عرض نتائج الإمتحانات للمراحل التعليمية المختلفة.

نتيجة الثانوية العامة

يكثر البحث عن موقع وزارة التربية والتعليم للحصول على نتيجة الثانوية العامة وتعد نتائج الثانوية العامة نقطة فاصلة فى تاريخ اى طالب لما يترتب عليها تحديد مسيرة الطالب الحياتية والمستقبلية.


نتيجة الصف الثالث الاعدادي

يهتم أيضا موقع الوزارة بتقديم نتائج الصف الثالث الإعدادي والشهادة الإعدادية.

نتيجة الصف السادس الابتدائي

نجد أيضا بموقع الوزارة نتائج الصف السادس الابتدائي.

شكاوي المواطنين فى موقع وزارة التربية والتعليم

يقدم أيضا موقع الوزارة الكثير من الخدمات الأخري الهامة للمواطنين مثل التقدم بالشكاوي المختلفة والتي لها علاقه بهذه المؤسسة.

الكثير من الخدمات الأخري

يقدم أيضا موقع وزارة التربية والتعليم الكثير من الخدمات الأخري من التسجيل الإلكتروني لإستمارة شهادة إتمام الثانوية العامة وأيضا يقدم الموقع دليل المدارس المصرية.

وأخيراًَ نقدم لكم موقع وزارة التربية والتعليم
portal.moe.gov.eg

ما رأيك ؟