علماء النفس دائماً ينصحون بالحصول على القليل من الراحة والاسترخاء لبعض الوقت يومياً، لضمان الحفاظ على نضارة بشرتك وتجديدها، فبداية تألق بشرتك تنبع من الداخل، ثم تظهر على بشرتك، لذا احرصي على تدليل نفسك وإعطائها بعض الوقت للراحة والاسترخاء دائما،ً كي تكوني راضية عن تألق بشرتك. جمال



نقدم لكى بعض الخطوات البسيطة للحصول على بشرة مشرقة:



بعد الانتهاء من الاستحمام، قومي بإضافة قطرات من زيت اللافندر لكمية من الماء، ووزعيها على جسمك لتستمتعي برائحته العطرة الجذابة، كما أن زيت اللافندر يساعد ايضا على الاسترخاء.

بعد الحصول على قسط من  الاسترخاء والراحة  قومي بفرك جسمك بخليط من زيت الزيتون والعسل والسكر السكر بالمنشفة الخاصة بك، ثم قومى بشطف جسمك كالمعتاد.

لا تنسى ان تعتنى ايضا ببشرتك في هذا الوقت، وذلك بوضع أحد الزيوت الطبيعية، مثل: زيت جوز الهند وزيت الزيتون، على فروة رأسك وشعرك لتغذيته من الداخل، ثم اغسليه كالمعتاد بالشامبو والبلسم .

قومي بوضع على بشرتك أحد الأقنعة المغذية أثناء جلوسك في الماء الدافئ؛ لأن مسام البشرة تكون مفتوحة عند تعرضها للسخونة، وهذا أفضل وقت لاستقبال الأقنعة المغذية، ومن أفضل الأقنعة قناع الأفوكادو الذي سيزيد من تألق بشرتك، كل ما عليك فعله هو مزج ثمرة من الأفوكادو مع زيت الافندر وملعقة من العسل وضعي المزيج على بشرتك، واتركيه لمدة 15 دقيقة أثناء استرخائك في حوض الاستحمام.

قومي بملء حوض الاستحمام الخاص بك بالماء الدافئ مع إضافة قطرات من زيت اللافندر واسترخي فيه لبعض الوقت مع التخلص من كافة الأفكار السيئة التي تعكر صفوك، وفكري  فى أشياء جميلة تزيد من بهجتك، مع سماع بعض الموسيقى الهادئة التي تشعرك بالاسترخاء.




ما رأيك ؟