المكياج ومساحيق التجميل ليست وحدها كافية لإظهار جمالك، اذا لم تكن بشرتك ناعمة وجميلة وبحالة جيدة وخالية أيضا من الشوائب والجلد والخلايا الميته فهذا سيؤثر سلبياً على اى مكياج ستضعينه، لذالك اليوم فى تعمقي سيدتي سنتعرف على وصفة سحرية تزيل القشرة والخلايا الميتة من بشرتك لذالك ابدئي من اليوم بتقشير بشرتك بهذه الوصفة السحرية بواسطة الماسكات الطبيعية لتستقبلي عيد الاضحي ببشرة جميلة ونقية. جمال



ماسك الشوفان الفعال

اضيفي ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان مع الماء الدافئ، اتركي الخليط لمدة 5 دقائق حتى يصبح لزجا ثم افرديه على بشرتك مع التدليك بحركات دائرية لفترة 10 دقائق ثم ازيله بالماء الدافئ، متبوعا بالماء البارد، لاغلاق مسام البشرة. يعمل هذا الماسك على تقشير البشرة من الخلايا الميتة وتنشيطها.

ماسك الليمون والسكر

اخلطي ملعقة من السكر مع القليل من عصير الليمون، وضعيها على البشرة مع التدليك بواسطة اصابعك او فرشاة ناعمة لمدة 10 دقائق، ومن ثم قومي بتنظيف البشرة بالماء البارد.


الالوفيرا مع الملح

يساعد الملح على تليين ونظافة البشرة، اما الالوفيرا فيمنحها النضارة وهو مطهر طبيعي للبشرة. امزجي ملعقة من هلام (جل) الالوفيرا (الصبار)، مع ربع ملعقة من الملح ودلكي بشرتك برفق بهذا المزيج لدقائق ثم اغسلي وجهك بالماء البارد ورطبيه فورا باحد الزيوت الطبيعية او كريم الترطيب.

ما رأيك ؟