تجتمع لدي بنات عمرو دياب موهبة واحدة قد أعلنا عنها فى إحدي البرامج التلفزيونية كما أن أنتشر لإبنه جنا فيديو غنائي بإحدي مواقع التواصل الإجتماعي مما أثار دهشة العديد من المتابعين. فن ومشاهير



رغم محاولات الفنان عمرو دياب بإبعاد عائلة عن الساحة الفنية والإعلام إلا أن أعين الصحافة تتابعهم، بالإضافة الي الكثير من معجبين النجم عمرو دياب، الذين حاولوا دائما معرفة أخبار أبناء نجمهم المفضل وخصوصاً بعد أهتمام الفنان عمرو دياب أستخدام أسماء بناتة فى أغانية ومن أشهر الأغاني التي تسببت فى ضجة بإستخدام الفنان أسم أبنته “كنزي”.


ظهور بنات الفنان تلفزيونيا

وقد أعلن بنات الفنان عمرو دياب فى حوار قصير من خلال برنامج “ET” بالعربي على قناة “أم بي سي 4” أن لديهم تشابه فى أهتماماتهم حيث أنهم يهتمون بالموضة والأزياء ومتابعتها من خلال عروض الأزياء محلياً وعالمياً.

موهبة الغناء لدي أبنة عمرو دياب “جنا” 

وقد نشرت أبنة الفنان عمرو دياب منذ فترة على حسابها الشخصي بموقع التواصل “انستجرام” مقطع فيديو تظهر به وهي تغني باللغة الإنجليزية، مما أثار فضول متابعينهم بمعرفة أخبارهم وأيضا أثار تساؤلاتهم، هل لدي بنات عمرو دياب موهبة الغناء وهل يصر على إبعادهم عن الساحة الفنية، كما لاقي الفيديو الغنائي لجنا تفاعلاً مع الجمهور.


إبتعاد اسرة الفنان عمرو دياب والأستقرار بأمريكا

ومن المعروف أن النجم عمرو أدياب عمل على إبعاد أسرته عن الاعلام والصحافة مما أدي الى انتقال ابنائه للعيش مع والدتهم السعودية “زينا عاشور” والأستقرار بأمريكا فى حين أنشغال الأب الفنان عمرو دياب بعملة الفني وسفره الدائم من بلد لأخري، لكن لم يمنع هذا من قضاء الفنان بعض الوقت مع أسرته من حين لآخر وظهورهم مع فى بعض الصور على السوشيال ميديا.
ما رأيك ؟