6 طرق لزيادة الإثارة الجنسية وأنتي بين أحضان زوجك, فالأثارة الجنسية هي كل شئ فى الجماع والمهم الوصول اليها. لذالك سنعرض عليكي سيدتي 6 طرق للأستمتاع أثناء الممارسة الجنسية وتصلين الى النشوة، فيجب الإبتعاد عن طرق الإتصال الجنسي الروتينية. الحياة الزوجية



الإثارة الجنسية عبارة عن كل شيء في الجماع، ولكي سيدتي تتعمقي وتكتشفي طرقاً جديدة للأستمتاع أثناء الممارسة الجنسية و تصلين الى النشوة, يجب الإبتعاد كل البعد عن طرق الإتصال الجنسي الروتينية و المعروفة، واتبعي هذه الـ 6 طرق لزيادة الإثارة والوصول الي النشوة الجنسية، والتي ستجعلك في قمة الإسترخاء عندما تكونين بين أحضان زوجك.

كوني مطيعة

تقول “أوريلي” أن السلطة أثناء العلاقة الجنسية تكون مثيرة نوعا ما، استخدمي خيالك ستجدين طرق تطيعين بها زوجك وتفاجئينه. 

داعبي ولاعبي بثدييك

منطقة الثدي والحلمات هما أكثر منطقتين حساسة في جسم المرأة، فتدليكهما والضغط عليهما سيزيد من شهوتكما الجنسية.

أستلقي على صدر زوجك

هذه الوضعية مهمة جدا لأنها تسمح بالإحتكاك المباشر لجميع أعضاء الجسم، مثل احتكاك ثدييكما والمنطقة الجنسية الخاصة بكما مما يزيد المتعة خلال الجماع.

قومي بتحفيز نفسك

أثناء الممارسة الجنسية سيكون عقل زوجك في مكان آخر ولن يفكر في زيادة إثارتك، لذلك قومي بتحفيز نفسك من خلال مداعبة ثدييك بيدك واستخدمي الأخرى لتحفيز بظرك.

تغيير السرير وأماكن وطرق الجماع

الإرتجال أثناء العلاقة الجنسية تكون له لذة وطعم خاص، فمن المعروف والمستهلك أن العلاقة الحميمية تمر فوق السرير لكن هذه المرة أخرجي عن المألوف وجربي الإنتقال من السرير إلى الأرض فوق سجادة ناعمة ستزيد من شهوتك الجنسية و حاولي التنويع من أوضاع الجماع واخرجي عن المألوف.

النظرة

النظر في عيني زوجك أثناء الممارسة الجنسية يعد من أفضل وسائل الإثارة، لأنها تخلق بينكما كيمياء ترضي كلا الطرفين على الصعيد العاطفي والجسدي كذلك.
ما رأيك ؟