في حين يزودنا أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لموسم خريف 2017 بأروع واجمل موديلات فساتين الزفاف، فإنه يقدّم لنا أيضاً آخر صيحات المكياج والجمال الخاص بالعروس. من عروض ماركيزا إلى ألفرد أنجيلو، انظري إلى آخر ما قدّمه خبراء التجميل لعروس 2017: جمال

Mark Zunino for Kleinfeld

نصيحتان جماليتان من هذا العرض لعروس: احتفظي بقطرة الدمع لإزاله الاحمرار وترطيب العيون وطبّقي مكياجاً ناعماً على باقي ملامح وجهك، واتركي بشرتك تبرز جمالك وتتوهّج.

Theia

زفاف في الهواء الطلق خلال الخريف سيكون إطلالة العروس المستوحاة من أسلوب الـ BOHO ، أي التاج المصنوع من الزهور الخريفية المزيّنة بنجوم البحر واللؤلؤ في عرض أزياء Theia . هكذا بدت العروس بمكياج هادىء وسحنة برونزية ناعمة.


Alfred Angelo

سحر وكلاسيكية مع لمسة عصرية عنوان عريض لإطلالة عروس ألفرد أنجيلو خريف 2017. أما لتطبيق هذه الإطلالة فما عليك سوى اختيار أحمر الشفاه الأحمر بتدرجاته الجميلة، وللعيون الأيلاينر الأسود العريض أو مكياج عيون " القطة" Cat Eye.

Marchesa

إن فكّرت في اختيار تاج من الورود لتسريحة شعر زفافك فلا تفوتي فرصة رؤية اللوك المعتمد في عرض ماركيزا لخريف 2017. فمع اكسسوار الورود من الكريستال واللؤلؤ اعتمدت العروس الأيلاينر البراق حول العين فقط مع أحمر شفاه نيود.

Sachin & Babi

اتجاهان أساسيان خلال عروضSachin & Babi  هما مكياج عيون ورديّ وألوان أحادية. وقد لفتنا استخدام لون موّحد وهو الزهري لأحمر الشفاه ولظلال العيون. أما البشرة فعنوانها التوهّج.


ما رأيك ؟