يعتبر يوم الزفاف من أكثر الأيام التي تفضلها الكثير من الفتيات. وسواء كنت أنت العروس أو حتى واحدة من من قريباتها اوصديقاتها فبالتأكيد أنّك تفكّرين في إطلالة مكياجك وتسريحتك وفستانك ولكن تذكّري دائماً أنّ إطلالتك لن تكتمل إلا إذا قمت باختيار تسريحة الشعر التي تناسبك وتلائم شخصيتك. جمال

واليوم من موقعنا نقدم لك في ما يلي أجمل وانسب التسريحات الحصرية والعصرية ليوم مهمّ كيوم الزفاف:



تسريحة حورية البحر:

إذا كنت تحبين الشعر المموّج، وكان العرس  في أحد الأماكن المفتوحة او على البحر، فهذه هي التسريحة الأنسب لك. كلّ ما عليك فعله هو تمويج شعرك بطريقة صحيحة، ووضعه على أحد الجانبين، مع رشّ القليل من مثبتات الشعر للحفاظ على تموّج شعرك لفترة طويلة.

تسريحة الكعكة الفضفاضة:

هي واحدة من تسريحات الزفاف المناسبة لجميع الأوقات، وتتناسب مع الشخصيات الأنيقة؛ لأنها تسريحة فوضوية بارعة في إبراز البساطة والتألق  كلّ ما عليك فعله هو تجميع شعرك إلى الخلف بطريقة عشوائية أنيقة مع ترك القليل من الشعر في الأمام، ثم اصنعي كعكة بسيطة، وزيّنيها بدبابيس الشعر البيضاء الأنيقة، إذا كنت أنت العروس، أو الملوّنة، إذا كنت من صديقاتها. وإذا كنت العروس، فإنّ بإمكانك وضع تاج بسيط في مقدّمة شعرك لإعطائك نظرة ملائكية أكثر.

تسريحة هوليوود الكلاسيكية:

هذه التسريحة ما تزال من أكثر تسريحات الزفاف شعبية، لأنها تسريحة بسيطة كلاسيكية كلّ ما عليك فعله فيها هو ترك شعرك فضفاضاً على أحد الجانبين مع وضع طوق بسيط للشعر، وتتناسب هذه التسريحة مع الشخصيات القوية الواثقة من نفسها، كما أنها تتلاءم مع الفساتين ذات العنق.

تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية:

تُعتبر من ابسط وارق التسريحات وتتناسب مع العروس وصديقاتها باختلاف الاكسسوارات. فإذا كنت العروس، عليك اختيار الاكسسوارات البيضاء لتناسب إطلالتك. أمّا إذا كنت من صديقات العروس، فعليك اختيار الاكسسوارات التي تتلاءم مع فستانك. وإذا كنت من الشخصيات الرقيقة والهادئة  فاختاري إحدى الضفائر المفضّلة لك كالضفيرة الكلاسيكية او الفرنسية على أحد جانبي شعرك بهذه الطريقة.

ما رأيك ؟