لا شكّ في أنّنا سنندهش بقوّة عندما نعلم أنّ كلّ هذه الأنوثة و الإثارة المفعمة التي نشاهدها في تصاميم Victoria`s Secret هي من إبداع رجل! فقد افتتح روي ريموند Roy Raymond، عام 1977، متجراًَ خاصّاً بالملابس الداخليّة النسائيّة، بعد أن كانت مسألة شراء ملابس داخليّة لزوجته تُثير إحراجه. وقد صممّ متجره ليمزج فيهراحة الرجل و ذوق المرأة من خلال ديكور كلاسيكى وراقٍ. أناقة وأزياء



إذا ظننت أنّ فيكتوريا هي المصمّمة الأساسيّة للملابس، فأنت على خطأ. في الحقيقة، لا وجود لفيكتوريا على الإطلاق، وكلّ ما في الأمر أنّ ريموند فضّل تصميم ديكورات المتجر بالطابع الفيكتوريّ نسبة إلى الملكة البريطانيّة فيكتوريا.





وبعد أن حقّقت هذه الشركة نسبة عالية من الأرباح، والإقبال على شراء ملابسها بشكل كبير، وتتالت مجموعات متجر Victoria`s Secret التي تتوجّه إلى كلّ امرأة غايتها إظهار أنوثتها وجمال جسدها، خصّص هذا المتجر مجموعة للعرائس، تتنوع ما بين الملابس الداخليّة وملابس النوم، ولا يُمكن لأيّ عروس أن تمرّ من أمامها مرور الكرام.





في هذا الإطار، اخترنا لك بعضاً من ملابس Victoria`s Secret للنوم، ولا بدّ من أن تكون ضمن جهازك، فاستوحي منها الألوان الرائجة لملابس النوم، وكيف ترتدينها بطريقة مثيرة.
شاهدي الصور، وشاركينا رأيك حولها، وما الذي أثار إعجابك!.



ما رأيك ؟